ماسك الأكسجين هل يستحق كل هذا ؟


ماسك  الأكسجين دبي ابو ظبي  ينظف المسام ,يخفف لون البشرة ,يزيد مرونة الجلد ويساعد في القضاء على البكتيريا المسببة للحب الشباب، وكذلك تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد،  ويقلل من المسام ,المكان المثالي للعلاج هو عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي 


ماسك الأكسجين هل يستحق كل هذا ؟  
Is Oxygen Facial worth it?

هناك عدة طرق  لتحسين لون البشرة وماسك الاكسجين للبشرة  دبي ابو ظبي هو أحد هذه الطرق. تم اختراع علاج ماسك الاكسجين في عام 2002 من قبل  أطباء أستراليين , الذين بدأوا بعلاج ماسك الأكسجين لعلاج مرضى السرطان عن طريق العلاج الكيميائي. يعمل ماسك الاكسجين  بإستخدام آلة خاصة لتقديم الأكسجين المخصب مع مكونات للعناية بالبشرة إلى الطبقة الخارجية من الجلد. 
والنتيجة هي بشرة أفتح  ومشدودة أكثر , مع الشفاء من  مشاكل تجميلية أخرى  كعلامات الوحمات  وندبات حب الشباب.


كيف يعمـــــــــل ؟

يعتبر ماسك الاكسجين  في دبي أنجح الإجراءات العلاجية ,  كما تم استخدامه من قبل  نجوم التلفزيون و السينما  على مر السنين ليكون مظهرهم أفضل امام الكاميرا. يتم استشارة طبيب الأمراض الجلدية المؤهل للعلاج ,ويتكون إجراء علاج ماسك  الاكسجي من الخطوات التالية
تطهيــــــــــر الجلــــــــد الموجـــــود بمنطقـــة العـــــــــــلاج •
تقشير منطقة العلاج إذا لزم الأمر، للحصول على نتائج أفضل •
يتم تحليل الجلد المطهر من قبل طبيب الأمراض الجلدية ,لتحديد أفضل إجراء والمكونات لإختيار دقيق للعلاج •
تطبيق العلاج ماسك الاكسجين  إلى الجسم عن طريق آلة الفيشل •
يمكنك متابعة روتينك اليومي بعد الإجراء. حتى مساحيق التجميل يمكنك إستعمالها بعد ساعات من  ماسك الاكسجين •

:أنــواع العـــــلاج

هناك   أربعة أنواع من ماسك الاكسجين  إعتماداً على نوع المكونات وعمق العلاج  . هذه الانواع  كما يلي:
المُجـــــــدد: هو أبسط شكل من علاج  ماسك الوجه يعالج  الخطوط الدقيقة والتجاعيد , ويعطي تأثير بارد على سطح الجلد للحصول على بشرة صحية اكثر.
الغنـــــــي : هو علاج للبشرة المتفاوتة في اللون , يعطي بشرة أكثر إشراقا وإضاءة .
الوضــــوح: كما يشير الاسم، يعمل هذا العلاج  على القضاء على المشاكل التجميلية مثل ندبات حب الشباب، والوحمات , والهالات السوداء,   يلغي الندوب ويمنعهم من الإنتشار  في المستقبل كذلك.
الأتوكسيليــن: أحد انواع  ماسك الاكسجين و يعتبر الإجراء الكامل لتجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين, وفعال  لجميع أنواع المشاكل التجميلية تقريبا  بما في ذلك التجاعيد، والوحمات  ومحيط العين.

:هل يستحق كل هذا

يعتبر علاج ماسك الأكسجين في دبي أبو ظبي أحد أقوى العلاجات المتاحة في السوق، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير لتاثيره الفوري, بالإضافة إلى ان  ماسك الاكسجين يسمح للمريض بإستعمال مساحيق التجميل أو اللوشن على الجلد مباشرة بعد العلاج. إذا كانت لديك حفلة وتبحث عن علاج فوري للهالات السوداء ، ندبات حب الشباب و بشرة مشرقة ، عليك بإختيار ماسك الاكسجين دبي أبو ظبي  لانه يستحق ذلك.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن ماسك الاكسجين  هو علاج طويل الأمد , ويمنع  تكون ندبات حب الشباب لفترة طويلة  من الزمن.


الاستشارة المجانية

ترغب في حل لمشاكل البشرة ترغب ببشرة صافية ومضيئة ومتجددة نحن نقدم لك الإستشارة المجانية في  عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي مع افضل أطباء الاختصاص وخبراء أمراض الجلدية ,إذا ماذا تنتظر إملاء النموذج ببياناتك وسنعاود الإتصال بك , يسعدنا أ ن ننسق موعد مناسب لك مع عروض علاجية باسعار مناسبة للجميع,,,,, نحن بإنتظارك إتصل الآن.

Comments

Popular posts from this blog

شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت

كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده

حان الوقت لتسترجعي جمالك مع إزالة الشعر بالليزر