شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت


الدهون الزائدة الموجودة على الجسم تسبب لك إحراج ,و تجعلك تعرق بسرعة ,مهدد بأمراض في المستقبل ولم تنفع التمارين الرياضية والحميات الغذائية إذاً شفط الدهون بالليزر في دبي هو الحل الامن والاسرع والمكان المثالي للعلاج هو عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي

شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت
Laser Liposuction Delivers Precise Body Contouring Results

كل واحد منا يريد ان يكون جسمه مثالي الذي يحسده عليه الاخرين ,  ولكن في الواقع القليل منا لديه جسم مثالي . والباقون يجتهدون للحصول على جسم مثالي مع وجود الدهون الزائدة والمتراكمة  حول أجسامهم. الحمية الغذائية وممارسة الرياضة كلها جيدة عندما يتعلق الأمر بإنقاص كم كيلو جرام من الوزن الزائد ولكن عندما نتحدث عن الجسم المنحوت، هنا لا الرياضة ولا الحمية الغذائية تستطيع أن تفعل الكثير بالنسبة لنا. وبالتالي فإن الخيار الآمن والسليم و الوحيد هو شفط الدهون بالليزر في دبي و أبوظبي. نذكر لك بعض المميزات  لشفط الدهون بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة:



تقنية شفط الدهون بالليزر في دبي و أبوظبي تستخدم أشعة الليزر ذات الأطوال الموجية المختلفة مثل   1,440 نانو متر ، 1,320 نانو متر و 1,064 نانو متر  يتم اختيار أحد  الأطوال الموجية اعتمادا على نوع الجسم وكمية الدهون. يُذوب الليزر هذه الرواسب الدهنية الصلبة التي يتم استخراجها لاحقا بواسطة مضخة شفط.
 يتميز شفط الدهون بالليزر في دبي و أبوظبي بمزايا أكثر بالمقارنة مع شفط الدهون التقليدي. فهو  يتميز بفترة نقاهة  سريعة  لاضرورة للبقاء في السرير لأسابيع لتتم عملية الشفاء بشكل صحيح . ويمكن أن تساعد أيضا في التخلص من الرواسب الزائدة من الدهون في المناطق الصغيرة مثل الذقن والإبطين.
يمكن إجراء شفط الدهون بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة  تحت التخدير الموضعي. إذا كنت تخاف ان تفزع أو تنزعج من أي شئ أثناء العلاج، إذاً سيكون هذا هو الإجراء الصحيح بالنسبة لك.
يتم التحكم في الطاقة التي يتم توجيهها عن طريق الليزر من قِبل طبيب الأمراض الجلدية حتى لا يكون هناك أي فرصة لارتفاع درجة الحرارة.
يمكنك الرجوع للأنشطة اليومية العادية بعد ثلاثة أيام من العلاج. ومع ذلك، فمن المهم بالنسبة لك إتخاد الاحتياطات اللازمة. على الرغم من ذلك فيجب عليك تجنب أي أنشطة مُجهدة  مثل التمارين الرياضية  الثقيلة ,حمل أوزان ثقيلة ,,, الى أخره.
 من الضروري الحصول على جميع الاختبارات اللازم القيام بها قبل العلاج. إذا كنتِ حاملا أو مرضعة، فهذا ليس الوقت المناسب لإجراء العلاج. أيضا، بالغضافة إلى ان إختيار طبيب الأمراض الجلدية أو  الجَراح، والعيادة  بحكمة. لان ذلك يمكن أن يكون له تأثير كبير على نتائج الجراحة.
 تذكر أن شفط الدهون بالليزر في دبي و أبو ظبي هو إجراء نحت الجسم وليس إجراء لإنقاص  الوزن. إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك على الميزان ، فإن الحمية  الغذائية وممارسة الرياضة قد تكون  الخيار الافضل لك. و إذا كنت ترغب في جسم متناسق ، فعليك إذاً بشفط الدهون بالليزر في  دبي و أبو ظبي.


الإستشارة المجانية

هل تعاني من تراكم الدهون على جسمك في مناطق معينة على جسمك,هل تعبت من التمارين الرياضية التي لم تعطي نتيجة ولم تحقق أي تقدم في تحسين شكل جسمك ,إذاً لتحصل على الجسم المنحوت الذي طالما حلمت به إذاً عليك ب شفط الدهون بالليزر في دبي و أبو ظبي العلاج السريع والأمن لحل هذه المشكلة وتحقيق حلمك وإسترجاع ثقتك بنفسك بالحصول على جسم مثالي سليم معافى من الامراض مع شكل جذاب ومتناسق ,عليك فقط ملء النموذج الموجود أدنى الصفحة  لتاخذ الإستشارة المجانية من أحد خبراؤنا وأطبائنا المتخصصين في أمراض الجلدية والليزر ذوي الخبرة  والإحتراف و المدربين تدريباً عالياً والمعتمدين بشهائد عالمية سيمدونك بالنصيحة و الخيارات  العلاجية الذي تناسب حالتك  .

إذاً ماذا تنتظرلاتتردد ولا تقلق  ,,,,,  رأسلنا الآن لاخذ الاستشارة المجانية

      في  عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي دائماً نسعى  لتقديم أحدث العلاجات و التقنيات  المعتمدة و بأسعار في متناول الجميع مع  عروض وتخفيضات شهرية لن تجد  لها مثيل في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الخليج  وعلى مدار العام ,صحتك وجمالك هدفنا  تسعدنا خدمتك .

Recommended:

ما هي الخيارات للتخلص من الشامات الكبيرة المُنفرة؟

علاج آثار حب الشباب في دبي


Comments

Popular posts from this blog

كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده

حان الوقت لتسترجعي جمالك مع إزالة الشعر بالليزر