كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده

في الصيف، ورفع أدرعهن عالياً  أو ممارسة الرياضة. و سواد تحت الإبطين أكثر وضوحا لذوي البشرة الفاتحة ، ومع هذا البعض عرضة لظهوره أكثر من غيرهم، أسبابه الرئيسية هي قلة نظافة الإبط، والاحتكاك بالملابس الضيقة،تراكم خلايا الجلد الميتة، وزيادة الوزن، وردود الفعل لمزيلات العرق ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى، الحلاقة، و حبوب منع الحمل التي تحتوي على الاندروجين, اظهرت الدراسات الامريكية ان الاسوداد الذي تحت الابطين يمكن معالجته بالليمون وخشب الصندل وزيت جوز الهند مع فرك الجلد، وبودرة التلك، وغيرها مع تجنب مزيلات العرق التي بها كحول ,وإذا لم توجد نتيجة هناك علاجات متقدمة لإزالة سواد الإبطين ,لاخذ الإستشارة المجانية المكان المثالي الذي تختاره هوعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي  مع جودة وأسعار مناسبة



كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده 

How to Lighten Dark Armpits Fast

كيف تفتحي  المنطقة التي تحت الابط بسرعة وتتخلصي من إسمرارها ؟

يمكنكي الإستفادة من العلاجات المنزلية البسيطة , وإذا كانت لا تعمل ولاتحقق أي نتائج ، يمكنك أن تتجهي إلى العلاجات المتقدمة.

العلاجات المنزلية لإسمرار الإبط ؟


  العلاجات المنزلية إذا كانت تتماشى معكي  فيمكنكي الحصول على نتائج مذهلة عند استخدامها, إليكي بعض الوصفات :

البطاطس: مادة التبييض الشهيرة. أكثر العلاجات الطبيعية فاعلية في  تبييض البشرة .
الليمـــون: الليمــــــــون هو مـــــادة تبييض أخرى موجـــــودة في كـل بيت.
الخيــــار: يشتهر بخصائص التبييض، الخيار أفضل صديق لمحاربة إسمرار الجلد.
زيت جوز الهند: غني بفيتامين                                                                                                                           E، زيت جوز الهند  ليس فقط يساعد في تفتيح الإبطين،  ولكنه يعمل بفاعلية كذلك كمزيل طبيعي للعرق .
صودا الخبـــــز: صودا الخبز يمكن استخدامها للتقشير بالفرك  للتخلص من إسمرار الإبطين.
قشر البرتقــــال: لها خصائص لتقشير ولتفتيح البشرة ، تستخدم قشور البرتقال أيضا لتخفيف لون الجلد تحت الإبطين.


العلاجات المتقدمة لإزالة إسوداد الإبطين:

العلاجات المتقدمة لإزالة إسوداد الإبطين والمعروفة بنتائجها الرائعة:

كشـــــــــط البشــــرة: تستخدم على نطاق واسع في العالم لتفتيح البشرة, ويمكن استخدامه في منطقة  الإبط .
التقشير الكيميـــــائي: علاج معروف بتجديد الجلد.
العلاجات الموضعية: بعض المنتجات الموضعية تستخدم أيضا في  التفتيح وتبييض البشرة.
التقشير الكريستالي: علاج معروف أيضاً لتجديد سطح الجلد , العلاج فعال في تبييض وإزالة إسوداد تحت الإبطين.
العلاج بالليـــــــــزر: العلاج تفتيح البشرة بالليزر متوفر هذه الايام  بكثرة  لنفس الغرض وللحصول على درجة لون جلد جميلة.

كيف تختاري العيادة المناسبة :
الآن أنتِ على دراية ومعرفة بطرق تفتيح الإبطين وإزالة الإسمرار بسرعة . إذا كنتِ مهتمة بتخفيف لون تحت الإبطين ، عليكي فقط الإتصال بنا ونحن سوف نتولى الرعاية بالباقي. عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي المعروفة والمشهورة  بعلاجات الليزر و العناية بالبشرة المتقدمة  . تقع في قلب دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن نقدم حلول لجميع مشاكل الجلد. عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي تفخر بتقديم أخر العلاجات بالليزر لإزالة اسوداد ما تحت الإبطين بتكلفة معقولة.

الإستشارة المجانية
إذا كنت من الاشخاص الذين يُعانون  إسوداد تحت الإبطين وحاولتي كثير من العلاجات المنزلية الطبيعية إذا علاج الليزر لإزالة إسمرار تحت الإبطين في دبي سيعطيك النتائج التي حلمتِ بها, وسيكون هو الحل الأنسب والآمن والاضمن لك ,لتحسين المظهرالجمالي للجسم وللوقاية من الأمراض ,
إذا كان لديك أي استفسارات بشأن العلاج أو التكلفة، إملاء النموذج أدناه لتتحصل على استشارة مجانياً وجها لوجه مع أحد  خبرائنا خبراؤنا وأطبائنا  المتخصصين في أمراض الجلدية والليزر ذوي الخبرة  والإحتراف و المُدربين تدريباً عالياً والمُعتمدين  بشهائد عالمية. وكذلك يمكنك  استخدم خيار الدردشة المباشرة  لدينا للاستجابة السريعة لأخذ النصيحة الذي تُناسبك.
                                     لاتقلق ولاتخف,,,,,  رأسلنا الآن لاخذ الاستشارة المجانية

نحن فيعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي لدينا أحدث العلاجات و التقنيات  المعتمدة و بأسعار في متناول الجميع  مع  عروض وتخفيضات شهرية لن تجد مثلها في الإمارات العربية المتحدة وفي الخليج وعلى مدار العام,صحتك وجمالك هدفنا

Recommended:

 إزالة الشعر بالليزر- أهم الاسئلة وماتخافين ان تسالي عنه


Comments

Popular posts from this blog

شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت

حان الوقت لتسترجعي جمالك مع إزالة الشعر بالليزر