علاج البشرة بالتقشير الاخضر – وداعا للقلق


التقشير الاخضر دبي علاج مُقشر عشبي  يتكون من مزيج من الأعشاب الطبيعية , يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ينعم ويفتح الجلد، يزيد من الترطيب والليونة، يعالج البشرة الدهنية ومشاكلها كحب الشباب ,المكان المثالي للعلاج هو عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي


علاج البشرة بالتقشير الاخضر – وداعا للقلق
Green Peels Treatment – Say good bye to skin worries!

تساءلت يوما كيف يمكن للمشاهير أن يكون لهم مظهر رائع ؟ مع الأضواء القوية ومساحيق التجميل التي يقومون بوضعها على وجوههم كل يوم.

علاج البشرة التقشير الاخضر في دبي أبوظبي هو الأحدث لتحويل بشرتك. عادة  يكون متوفر بمقشرات قوتها  سطحية و متوسطة , وتحول بشرتك دون تاثير كيميائي ضار . وهو نهج طبيعي نسبيا لعلاج الجلد. علاج البشرة التقشير الاخضر في دبي أبوظبي يعمل على حل  المشاكل التالية:

الهالات السوداء تحت العينين.
·        الورديــــــــــــــــة
·        علامات الشيخوخة
·        فرط التصبـــــــــغ
·        حب الشبــــــــــاب
·        البشرة ذات المظهر الباهت.

علاج البشرة ب التقشير الاخضر في دبي أبوظبي  يعمل على تلبية احتياجات  الاشخاص . على سبيل المثال، إذا كنت تحاول التخلص من فرط التصبغ ,  سيتطلب  من ستة إلى ثمانية  مقشرات مع علاجات ضد التصبغ. و من أجل علاج حب الشباب  يجب تباعد  العلاجات بعيدا لتجنب تهيج الجلد.



هل التقشير الأخضر علاج آمن لبشرتك؟

علاج البشرة بالتقشير الاخضر في دبي أبوظبي  هو إجراء آمن للجميع تقريبا , ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن هناك بعض القيود المرتبطة بالعلاج. يجب أن لا تذهب لعلاج التقشير الاخضر  إذا كان لديك أي من الحالات التالية:

·        إذا كنتـــــــــــــي حامــــــــــــــل .
·        إذا كنتي في فترة رضاعة  طبيعية.
·        إذا كانت بشرتك لا تزال في مراحل الشفاء.
·        إذا كنتي تعاني من أمراض الأورام.
·        إذا كنتي تعاني من مرض السكـري.
·        المرضى الذين يعانون من الربو القصبي , يجب أن يسالوا طبيبهم فيما يتعلق بالعلاج.

مزايا علاج التقشير الاخضر دبي :

التقشير الاخضر في دبي  لديه مزايا لا نهاية لها. وفيما يلي بعض من أبرز تلك المزايا التي تجعل التقشير الأخضرنجم  جميع العلاجات الأخرى  :

·         يقشر بشرتك بشكل فعال دون أن يجففها . حمض بريواكاسيميك يخلق قشرة رطبة متماسكة مع البشرة.
·         التأثير المضاد للالتهابات في علاج التقشير الاخضر في دبي أقوى بكثير من العلاجات الأخرى في طبيعتها.
·        هو إجراء غير مؤلم. قد يشعر الجلد بلدغة قليلا , ولكن يتم التحكم بها  مع كريمات التخدير. التخدير الموضعي ليس مطلوبا.
·         يعدل إفراز الغدد الدهنية  ويجعل بشرتك تبدو بصحة اكثر.
·         مشكلة فرط التصبغ  يزيلها تماما .
·         مناسب تماما لجميع أنواع البشرة.

طريقة عمل التقشير الأخضر:

يتم التدليك بمادة التقشير الأخضر في جلدك. الجسيمات الدقيقة من الأعشاب بلطف تقشر البشرة  وتزيل  خلايا الجلد الميتة , في حين يظهرسطح الجلد الذي تحته ويكون اكثر صفاء. المكونات النشطة الأخرى سوف تتغلغل في بشرتك وتجعلها  تتوهج  واكثر صحة من الداخل. بعد العلاج  ستشعر بوخز طفيف على جلدك، خلال بضعة ايام ستتقشر البشرة  بلطف , و ستلاجظ أن بشرتك تحولت تحولاً مذهلا  خلال  بضعة أسابيع.

الإستشارة المجانية

فيعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي يمكنك الإستفسار مجاناً وجها لوجه مع الطبيب المتخصص في أمراض الجلدية والليزرذو الشهرة العالمية في الإختصاص ,لاننا حريصون على إختيار الافضل دائماً , راسلنا على النموذج في ادنى الصفحة مع بياناتك والوقت المناسب للإتصال بك  وسنعاود الإتصال بك لتحديد الموعد المناسب لك , يمكنك الإستفادة من مربع دردشة للرد السريع.

Comments

Popular posts from this blog

شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت

كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده

حان الوقت لتسترجعي جمالك مع إزالة الشعر بالليزر