أفضل الخيارات العلاجية لتجديد البشرة

بشرتك عانت من الإهمال لفترة طويلة وتبحث عن افضل طريقة لتجديد البشرة في دبي ابو ظبي ,عليك بإختيار عيادة الليزر والعنا بالبشرة في دبي وابوظبي  الإستشارة المجانية مع أفضل الاطباء لينصحك بما يناسبك مع جودة خدمة واسعار لامثيل لها

أفضل الخيارات العلاجية لتجديد البشرة
Best Treatment Options for a Rejuvenated Skin

إذا كانت بشرتك تبدو باهتة  وجافة، ومسامك بارزة والجلد يفتقر إلى الحياة، وأنت  في عملية البحث لإصلاح   بشرتك لتبدو افضل ولتكون بمظهر رائع . صناعة الجمال تقدمت كثيرا على مدى السنوات القليلة الماضية. هناك العديد من الخيارات الغير مؤلمة  من شأنها أن تصلح حال بشرتك على الفور,  وستستمر النتائج لسنوات لاحقة. معظم الناس يعتمدون على العلاجات المنزلية ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنها تتطلب الكثير من الصبر والتفاني من جانب المستخدم. أيضا  قد تظهر بعض التحسن لكنها لن تحسن بشرتك بشكل كبير جداً . وفيما يلي قائمة لعدد قليل من أفضل الخيارات لعلاج تجديد الجلد في أبوظبي.

 :المقشرات الكيميائية والمقشرات الخضراء

يوفر علاج التقشير الكيميائي لتقشير الجلد في دبي أبوظبي الحل  الحمضي  للبشرة الباهتة  والجافة. فهو يزيل خلايا الجلد الميتة من بشرتك ويحل محل الجلد القديم جلد جديد و أكثر صحة. وسوف يؤدي إلى إنتاج الكولاجين كذلك. تتوفر تراكيز مختلفة وتستخدم أنواع مختلفة لعلاج مشاكل مختلفة للجلد. قد يكون المُقشر  الاقوى  مثالي  لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد ولكن لا لزوم له  إذا كنت تبحث فقط عن التوهج.


 :التقشيـــــر الدقيـــــــــــق بالكريستــــــال

التقشير بالكريستال لتجديد شباب البشرة في دبي  أبو ظبي  يزيل  خلايا الجلد الميت بمساعدة جهاز محمول باليد.   يسمح بازالة خلايا الجلد الميتة ويكشف عن بشرة مشرقة ومتوهجة تحتها. وهو يستخدم أساسا للقضاء على علامات حب الشباب و بقع الشمس و الجلد المصبوغ وغيره من قضايا تصبغ الجلد . الجلسات العلاجية من ثلاثة إلى سبعة  جلسات كافية لتحقيق النتائج المرجوة . 

 :الليـــــــزر لتجديــــــد البشـــــــــرة

الليزر لتجديد البشرة العلاج الأكثر رواجا , الخيار الاكثر نجاحا في تصحيح مشاكل  الجلد ويجعل بشرتك تبدو مذهلة. تستخدم أطوال موجية محددة لمشاكل جلد محددة. أطباء الأمراض الجلدية والمعالجين بالليزر يضمنون لك أن تحصل بشرتك على ما تحتاجه,  وجهاز الليزر لن يضر بشرتك بأي شكل من الأشكال. عدد جلسات الليزر لتجديد شباب البشرة   ستعتمد على المشكلة التي تحاول حلها,  على سبيل المثال الخطوط الدقيقة تأخذ المزيد من الجلسات والنمش يتطلب  وقتا أقل.

استشارة مجانية

إذا كنت تبحث عن استشارة مجانية، ببساطة إملاء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبا لننسق معك موعدا مناسبا لك مع احد اشهر الاطباء في الإختصاص , ليرشدك وينصحك مجاناً .وبكل راحة , أو بامكانك مراسلتنا على مربع دردشة الموجود على جانب الصفحة  للرد السريع.

Comments

Popular posts from this blog

شفط الدهون بالليزر يعطيك نتائج دقيقة لجسم منحوت

كيفية تبييض تحت الابط بسرعة والتخلص من سواده

حان الوقت لتسترجعي جمالك مع إزالة الشعر بالليزر